إصابة 5 سعوديين إثر سقوط مقذوف من داخل الأراضي اليمنية على جازان

أخبار عربية الثلاثاء 08-11-2016 الساعة 09:20 ص

سقوط قذيفة على جازان.. صورة أرشيفية
سقوط قذيفة على جازان.. صورة أرشيفية
القاهرة - بوابة الشرق

أعلن الدفاع المدني السعودي، عن إصابة 5 مواطنين بجروح وتضرر 3 سيارات، إثر سقوط مقذوف من الأراضي اليمنية على منطقة جازان، جنوب غربي المملكة، اليوم الثلاثاء.

وقال الدفاع المدني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن فرقه بجازان "باشرت بلاغا عن سقوط مقذوف من داخل الأراضي اليمنية، نتج عنه إصابة 5 مواطنين، وتضرر 3 سيارات".

ولم يحدد الدفاع المدني المسؤول عن إطلاق المقذوف من الأراضي اليمنية، إلا أن السعودية تتهم دائما الحوثيين بالمسؤولية عن هكذا حوادث.

يشار إلى أن مقذوفين إثنين أطلقا من الأراضي اليمنية، سقطا على محافظتي الطوال و"الداير بني مالك" بمنطقة جازان، الأحد الماضي، وأديا الى تضرر منزل و3 سيارات واحترق محول كهربائي وإصابة مدني سعودي، وفق ما نقلت وكالة الأنباء السعودية عن المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان.

ومنذ 26 مارس 2015، تقود السعودية تحالفاً عسكريا عربياً في اليمن ضد مسلحين موالين للحوثيين والرئيس السابق علي عبدالله صالح.

ويقول المشاركون في هذا التحالف إنه جاء استجابة لطلب الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، بالتدخل عسكرياً لـ"حماية اليمن وشعبه من عدوان المليشيات الحوثية، والقوات الموالية للرئيس السابق".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"