كيف تمنع آيفون من البحث في رسائلك الإلكترونية عن جهة الاتصال؟

علوم وتكنولوجيا الثلاثاء 13-09-2016 الساعة 09:05 م

نظام أبل "آي أو إس 9" يقوم بالبحث في محتويات الرسائل الإلكترونية
نظام أبل "آي أو إس 9" يقوم بالبحث في محتويات الرسائل الإلكترونية
برلين - وكالات

عندما تتلقى هواتف آيفون مكالمة هاتفية من أحد الأشخاص غير المسجلين في دليل الهاتف، فإنها تقوم بتخمين اسم الشخص المتصل، وهنا يتبادر إلى ذهن المستخدم تساؤل حول كيفية وصول الهاتف إلى مثل هذه المعلومات والقدرة على تخمين اسم المتصل.

وقد تختفي هذه الدهشة عندما يدرك المستخدم أن نظام أبل "آي أو إس 9" يقوم بالبحث في محتويات الرسائل الإلكترونية الخاصة بالمستخدم عن تفاصيل وبيانات الاتصال بالأشخاص، ويقوم مثلا باستكمال بند الاتصال، الذي يتكون من عنوان بريد إلكتروني واحد فقط، وقد ينطبق ذلك في بعض الأحيان على الأرقام الهاتفية، التي يتم العثور عليها في الرسائل الإلكترونية من جهة اتصال معنية.

وإذا رغب المستخدم في عدم الاستفادة من نظام الاقتراحات، فيمكنه تعطيل هذه الوظيفة في إعدادات تطبيق جهات الاتصال تحت بند (Contacts Found in Mail)، أي "جهات الاتصال في رسائل البريد الإلكتروني".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"