قوات الأمن السعودية تلقي القبض على 52 داعشياً

صحافة عالمية الخميس 10-03-2016 الساعة 10:11 ص

الإرهابيين الستة قتلة بدر حمدي الرشيدي
الإرهابيين الستة قتلة بدر حمدي الرشيدي
القاهرة – بوابة الشرق

ألقت القوات الأمنية السعودية، القبض على 52 متهماً بارتباطهم بتنظيم الدولة الإسلامية "داعش"، سواء تأييداً أو تمويلاً أو المشاركة في الأعمال التخريبية.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "الرياض" السعودية، اليوم الخميس، شكلت هذه الضربات والنجاحات الأمنية المتلاحقة، ضربة قوية للمنتمين إلى التنظيم المتطرف، حيث جاء الرد على جريمة الغدر في اغتيال الشهيد الوكيل الرقيب بدر حمدي الرشيدي، أحد منسوبي قوات الطوارئ في القصيم على يد ستة من أقاربه الذين غدروا به حديثاً بمنطقة القصيم.

وكشف موقع "نافذة تواصل" الذي يتبع وزارة الداخلية، في آخر تحديث له، عن توقيف 22 مواطناً، و29 متهماً من الجنسية اليمنية والمصرية، وواحد من الهند، حيث أوقفوا بتهم تتعلق بالإرهاب.

ومن جهته نفى المتحدث الأمني لوزارة الداخلية صحة ما يتم تداوله عن القبض على أحد المطلوبين المتورطين بجريمة الغدر بالشهيد الرشيدي.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"