شراكة جديدة بين "علِّم لأجل قطر" وOoredoo

محليات السبت 05-03-2016 الساعة 04:18 م

شعار علم لأجل قطر
شعار علم لأجل قطر
الدوحة - الشرق

وقّع السيد محمد عبد الله فخرو الرئيس التنفيذي لمنظمة "علِّم لأجل قطر" اتفاقية لرعاية المواهب مع السيد يوسف الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo قطر وذلك لتعزيز التعاون بين الطرفين، تصبح بموجبها Ooredoo أحدث شركاء المنظمة، من خلال السماح لمهنيّها الشباب للمشاركة في برنامج الانتداب الخاص بالمنظمة كمعلمين منتسبين في المدارس المستقلة. وتمثل هذه الشراكة ثمرة التزام الطرفين بالعمل للتصدي لبعض التحديات التي يواجهها الطلاب في المدارس المستقلة في دولة قطر.

وعلّق السيد محمد عبد الله فخرو الرئيس التنفيذي لمنظمة "علِّم لأجل قطر" بالقول: "بالتعاون مع شركائها، تواصل "علِّم لأجل قطر" السعي لاستقطاب الخريجين المتميزين أكاديمياً، والمهنيين الموهوبين، من أجل الاستفادة من مهاراتهم القيادية وقدرتهم على التأثير في الفصل الدراسي والمجتمع بأكمله". وأضاف: "لا شك أن الشراكة مع Ooredoo ستمكّن "علِّم لأجل قطر" من استكمال مسيرتها في التصدي للتحديات التي تواجه الطلاب في قطر. كما نتطلع إلى توقيع اتفاقيات مماثلة جديدة مع الشركات والمؤسسات التي تسعى لدعم رسالتنا ومهمتنا من خلال انتداب عدد من الموظفين الموهوبين لـ "علِّم لأجل قطر" للعمل في مجال التدريس لمدة عامين".

من جهته علّق السيد يوسف الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo قطر على توقيع الاتفاقية بالقول: "Ooredoo ملتزمة بتطوير المجتمع المحلي في قطر ودعم النمو في قطر خلال سعيها للإسهام في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030. ونحن مسرورون للاشتراك مع منظمة "علم لأجل قطر" والمساعدة فيما تقوم به. وتفخر Ooredoo بموظفيها الموهوبين في الوقت الذي تدعم فيه تطورهم المهني والشخصي. ونحن سعداء لفتح المجال لانتداب موظفينا في منظمة "علم لأجل قطر"، لأن ذلك سيفيد المجتمع في قطر وسيساعد في إثراء وتنوع خبرات موظفينا ومهاراتهم القيادية."

وبموجب هذه الاتفاقية، تصبح Ooredoo أحدث المنضمين إلى عائلة "علِّم لأجل قطر" إلى جانب كل من وزارة التعليم والتعليم العالي، مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، قطر للبترول، اكسون موبيل قطر وميرسك للبترول قطر ودولفين للطاقة وبنك قطر الوطني وتستقطب "علِّم لأجل قطر"، وهي منظمة محلية غير حكومية، الكوادر المتميزة من الخريجين والمهنيين الشباب وتأهلهم للعمل في المدارس المستقلة لمدة عامين من خلال برنامج لتطوير مهارات التدريس والمهارات القيادية وبعد النجاحات التي حققتها الدفعة الأولى من منتسبي "علم لأجل قطر" داخل الفصول خلال العام الدراسي الماضي، بدأ منتسبو الدفعة الثانية الذين تم اختيارهم بعناية، التدريس في المدراس المستقلة مع انطلاق العام الدراسي الحالي في سبتمبر 2015 ويتم حالياً استقبال طلبات الانتساب إلى "علِّم لأجل قطر" لعام 2016.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"