توقعات بترشيح فيلم "ستيف جوبز" للأوسكار

ثقافة وفنون الإثنين 07-09-2015 الساعة 11:18 ص

فيلم "ستيف جوبز"
فيلم "ستيف جوبز"
لوس أنجلوس – وكالات

لاقى فيلم "ستيف جوبز" الذي يتناول السيرة الذاتية للمؤسس المشارك لشركة أبل إشادة كبيرة من النقاد عند عرضه مطلع الأسبوع مع تكهنات باحتمال ترشيح الممثل مايكل فاسبندر لجائزة الأوسكار.

ورغم أن الآراء لم تكن جميعها إيجابية إلا أن موقع فارايتي دوت كوم استحسن الفيلم كثيرا. وجاء في نقد الموقع للفيلم أن فاسبندر والمخرج داني بويل وكاتب السيناريو آرون سوركين منحوا جوبز "الفيلم العبقري المجنون المصمم بإبداع المعذب للذات الذي كان يستحقه".

ووصف موقع فارايتي الفيلم بأنه عرض "لممثلين رائعين ورحلة مسلية يبدو أنها ستكون إحدى أكثر الأعمال جذبا للمشاهدة في بداية فصل الخريف". كما وصف فاسبندر أيضا بأنه "مرشح لجائزة أوسكار أفضل ممثل دون شك".

وقالت مجلة هوليوود ريبورتر، إن الفيلم "يضع نفسه بوضوح ضمن أفضل الأفلام لموسم الخريف وسيحظى بمشاهدة كبيرة من الجمهور في أنحاء العالم".

وجاء في مدونة لصحيفة "نيويورك تايمز"، أن الجمهور "تفاعل بحماس" مع الفيلم لدى عرضه بمهرجان تيلورايد السينمائي في كولورادو أول أمس السبت.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action" clicking on ".has-dd > a " removes class ".expand" on "a.expand" clicking on ".has-dd > a " adds class ".expand" on "target"